الإثنين , 21 تشرين الأول 2019
الرئيسية » الأخبار » آخر الأخبار » انطلاق فعاليات مخيم أبناء الوطن صناع النصر في مصياف

انطلاق فعاليات مخيم أبناء الوطن صناع النصر في مصياف

بحضور الرفيقين المهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي و الدكتور محمد الحزوري محافظ حماة و محمد مخلوف و حسان نبهان عضوا قيادة الفرع بدأت اليوم في الزينة بمنطقة مصياف فعاليات المخيم الترفيهي أبناء الوطن صناع النصر الذي يضم 105 جرحى من مصابي الجيش العربي السوري و القوات الرديفة و أبناء الشهداء .
يتضمن المخيم دورات مهنية للجرحى و ذوي الشهداء و أنشطة ترفيهية ثقافية منوعة و حفلات سمر تستمر لمدة اسبوع .
افتتح المخيم بالوقوف دقيقة صمت اجلالا و اكبارا لروح القائد المؤسس حافظ الاسد و أرواح شهدائنا الأبرار و النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية .

عبر الرفيق باشوري عن فخره و اعتزازه بما قدمه الجرحى الابطال من الجيش العربي السوري و القوات الرديفة من بطولات و تضحيات لتبقى سورية عصية على كل المؤامرات، و واجب علينا ان نقدم لهم و نساعدهم مع أسر الشهداء و مهما قدمنا سنبقى مقصرين و لانفيهمم حقهم .

فيما اشار الحزوري إلى جيشنا العربي السوري الباسل الذي يسطر كل لحظة ملحمة من ملاحم البطولة على الأرض مبشرا بدخوله اليوم محررا منتصرا إلى مدينة منبج، مضيفا تعجز الكلمات عن التعبير عن مشاعرنا لقدسية الشهادة و بطولات شهدائنا الأحياء مشيرا إلى اهتمام القيادة و الحكومة بجرحانا و أبناء الشهداء الابرار ، منوها أنه سيكون في المخيم فريق طبي على مدار الساعة و حضور للمدراء المعنيين للوقوف على متطلبات جرحانا و ذوي شهدائنا و العمل على تلبيتها ضمن الإمكانيات المتوفرة، خاتما بالرحمة على أرواح شهدائنا الابرار و الشفاء لجرحانا و النصر المؤزر لجيشنا و الولاء و الوفاء لسيد الوطن السيد الرئيس بشار حافظ الأسد .

الرفيق محمد مخلوف عضو قيادة الفرع تحدث عن الشهادة و قيمتها و خصال الشهداء الذين تربوا على حب الوطن و قدموا أرواحهم فداء له كي يبقى عزيزاً شامخاً، و وجه تحية الفخر و الاعتزاز لجرحانا الذين حافظوا على الأمانة التي اؤتمنوا عليها من أجدادنا فخاضوا المعارك كي تبقى سورية حرة مستقلة .

أشار منظم المخيم الرفيق محمد الأسمر الى ان المخيم يهدف الى الدعم النفسي لجرحى الجيش و لمواصلة حياتهم و اعمالهم و دمجهم اجتماعياً و إعادة تأهيلهم صحياً و مهنياً إضافة إلى الاهتمام بأبناء الشهداء .
هذا و قد تضمنت فعاليات الافتتاح فقرات فنية قدمها الأطفال و كلمات ذوي الشهداء ألقاها أبناؤهم .

حضر الافتتاح الرفاق علي العدي أمين الشعبة، اللجنة الأمنية بمصياف، أعضاء المكتب التنفيذي، رئيس مجلس المحافظة، رجال الدين، رؤساء المنظمات الشعبية و الدوائر الرسمية.

شاهد أيضاً

الجهات المختصة توقف شبكة لسرقة النفط الخام في حمص

ألقت الجهات المختصة القبض على 11 شخصاً متورطاً في سرقة النفط الخام المنقول من حقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *